سعر الزبيب الاسود للتصدير

يمكن الاستفسار عن سعر تصدير الزبيب الاسود بجودة من الدرجة الأولى مباشرة من مصنع الإنتاج والتعبئة لهذا المجمع. عملاءنا الأعزاء ، يمكنك طلب الزبيب الإيراني بأفضل درجة ممكنة للتصدير مع هذه المجموعة.

سعر الزبيب الاسود للتصدير

ما هي فوايد الزبيب الأسود؟

ما هي فوايد الزبيب الأسود؟ أحد الأسباب الرئيسية لشعبية الزبيب في الأسواق المحلية والأجنبية هو الخصائص والفوائد الطبية والعلاجية غير العادية لهذا المنتج. في الواقع ، لا يقتصر الأمر على أن الزبيب لا يُعرف بالوجبات الخفيفة الضارة ، ولكن استهلاك الأنواع العضوية وأنواع الدرجة الأولى يمكن أن يلبي الاحتياجات اليومية للإنسان لسلسلة من العناصر الغذائية.

بالإضافة إلى المركبات الهامة الموجودة في الزبيب مثل البروتين. الكربوهيدرات والألياف والدهون وفيتامينات ب وغيرها ، كما نرى بعض البوتاسيوم في مركبات الزبيب. بحيث أنه في كل 28 جرامًا من هذا المنتج ، كان هناك 187 ملليجرام من البوتاسيوم في الفول السوداني. يؤدي وجود البوتاسيوم في الزبيب عالي الجودة إلى تنظيم ضغط الدم وحتى تنظيم معدل ضربات القلب. يمكن أن يمنع البوتاسيوم أيضًا الوذمة وتشنجات العضلات.

فوائد الغذائية الزبیب هو:

  • الزبيب غني بالفيتامينات والمركبات القيّمة التي يستهلكها يومياً ، ويمكن أن يلبي جميع احتياجات الإنسان
  • يحتوي الزبيب على فيتامينات B و B3 والمنغنيز والنياسين وفيتامين E والألياف والفوسفور. تحتوي هذه الحبوب المغذية على 26 جرامًا من البروتين و 16 جرامًا من الكربوهيدرات لكل 100 جرام ، والتي يمكن أن تكون خيارًا جيدًا جدًا للرياضيين ، وخاصة لاعبي كمال الأجسام
  • الزبيب غني بفيتامينات ب ، والتي يمكن أن تحمي المستهلكين من مخاطر الإصابة بأمراض القلب.
  • فيتامين آخر ملحوظ في الزبيب هو فيتامين E ، حيث يمكن أن يوفر 28 جرامًا من الفول السوداني ما يصل إلى 10 ٪ من الاحتياجات اليومية من هذا الفيتامين
  • يحتوي الزبيب على الكثير من مضادات الأكسدة ، وهي نسبة أعلى في العينات المشمسة.
  • الرضع والأطفال الزبيب غني بالمعادن مثل البوتاسيوم والفوسفور والحديد والكالسيوم والمغنيسيوم التي تساعد الطفل على النمو عقلياً وجسدياً. بسبب محتواه العالي من الألياف ، يساعد الزبيب على تحسين حركة الأمعاء وعلاج الإمساك عند الأطفال. يساعد الزبيب في علاج ارتفاع درجة الحرارة عند الرضع والأطفال بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا. يقوي الزبيب الذاكرة عند الرضع والأطفال.
  • الأجنة والحوامل يعد فقر الدم الناجم عن نقص الحديد مشكلة شائعة أثناء الحمل ، ويساعد الزبيب في علاج المرض نظرًا لاحتوائه على مستويات عالية من الحديد والنحاس وفيتامين سي. الكميات الكبيرة من الألياف في الزبيب مفيدة للوقاية من الإمساك وعلاجه عند النساء الحوامل. الزبيب مصدر جيد للسكريات الطبيعية التي تزيد من احتياجات الطاقة للمرأة الحامل. فيتامين أ الموجود في الزبيب مفيد لتحسين نمو عين الجنين ، ويساعد الكالسيوم الموجود به في بناء عظام الجنين.

مصادر الزبيب الأسود للبيع

مصادر الزبيب الأسود للبيع كمنتج للزبيب الإيراني ، قام المركز حتى الآن بتصدير منتجاته إلى دول مثل بريطانيا وماليزيا وإثيوبيا والعراق وتركيا وعمان وأفغانستان من أجل توريد هذه المنتجات إلى أفضل الأسواق العالمية ومساعدة اقتصاد البلاد. مصدرین الزبیب يخلق النشاط المكثف بيئة جيدة للبيع بالجملة لهذه المنتجات ، وكما ذكرنا ، فإن هذا يعطي تقييمًا جيدًا للمنتجين. يمكن رؤية بيع الزبيب الأسود في شكل معبأ في هذا المركز.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا