سعر كيلو الزبيب الإيراني في أسواق عراق

اسعار الزبيب الإيراني، مثل المنتجات الأخرى، يتغير باستمرار. عادة ما تكون تغيرات الأسعار بسبب عوامل مختلفة. تشمل هذه العوامل مستوى جودة المنتج، والتكاليف المتغيرة والثابتة في مراحل الإنتاج والتوزيع والبيع، في ظل ظروف تنافسية للمنتج، والسعر الذي يقدمه المنافسون على أساس يومي، وكيف يشتري العملاء بالجملة والجزئية.

سعر كيلو الزبيب الإيراني في أسواق عراق

ما هي البلاد التي تصدر الزبيب الإيراني؟

ما هي البلاد التي تصدر الزبيب الإيراني؟ عندما تسمع عن أرض العنب، تتذكر تركيا لأنه منذ العصور القديمة كان المزارعون الأتراك ينتجون ويزرعون العنب وهي تحتل المرتبة السادسة في العالم. على الرغم من أن هذا البلد يحتل المرتبة السادسة في إنتاج العنب، إلا أنه يحتل المرتبة الأولى في العالم في إنتاج وتصدير الزبيب. يتم تحويل حوالي 40٪ من العنب المنتج في هذا البلد إلى زبيب والباقي يُسوَّق كفاكهة أو عصير فواكه. وتتعلق معظم صادرات الزبيب التركية بصادرات سلطان من الزبيب. يعتبر عنب إيجة جيداً جداً لإنتاج الزبيب ويتم تجفيفه وتسويقه بطرق مختلفة. تصدر تركيا الزبيب إلى هولندا وبريطانيا وإيطاليا وفرنسا وأستراليا.

يتم تصدير معظم الزبيب في الولايات المتحدة من ولاية كاليفورنيا. يعتبر هذا المنتج من أهم المنتجات المجففة. الزبيب الأكثر شيوعاً في هذا البلد يسمى نواة طومسون. تركيا هي الدولة الوحيدة التي تصدر أكثر من الولايات المتحدة. اللجنة الإدارية للزبيب الأمريكية هي المسؤولة عن تسعير ومراجعة جودة هذا المنتج وتشرف أيضاً على تصدير هذا المنتج.

تمكنت إيران من إنتاج ثلاثة ملايين طن من المنتجات سنوياً وتحتل المرتبة 11 في العالم من حيث الإنتاج العالمي. يحتل الزبيب الإيراني المرتبة الثالثة في إنتاج المنتج المعالج. تصدر إيران هذا المنتج إلى أكثر من 100 دولة حول العالم. معظم المنتجات المنتجة في إيران هي الأصفر والسلطان والأخضر والأسود.

في العام الماضي، تم شراء 31٪ من الزبيب في العالم من قبل المملكة المتحدة. في العام الماضي، استهلكت البلاد 99000 طن من إنتاج الزبيب في العالم.كما كان لألمانيا أعلى استهلاك للزبيب بعد المملكة المتحدة. 70000 طن) وهولندا مع 55000 طن بعد هذين. تعد اليابان أيضاً مستورداً جيداً للزبيب عن طريق شراء 35000 طن من الزبيب. يُباع الزبيب المتبقي الآخر إلى دول مثل كازاخستان وفرنسا والبرازيل وروسيا وكندا وبلجيكا وإيطاليا وأستراليا.

بشكل عام، يمكن القول أن معظم عمليات الشراء تمت من قبل المملكة المتحدة وألمانيا واليابان. وبحسب الحسابات، اشترت المملكة المتحدة ما قيمته 199 مليون دولار من الزبيب العام الماضي، وألمانيا بقيمة 163 مليون دولار واليابان 116 مليون دولار. استوردوا دولارات الزبيب.

شركات تصدير زبيب الإيراني بكميات كبيرة

شركات تصدير زبيب الإيراني بكميات كبيرة شركات تصدير زبيب الإيراني، من خلال بيع هذا المنتج الذي يتم بجودة عالية جداً، فقد استطاع جذب انتباه العملاء، خاصة وأن توريد هذا المنتج كان مباشراً وبدون وسطاء، مما جعل سعر هذا المنتج رخيصاً. العملاء الأعزاء، لشراء زبيب من الدرجة الأولى للتصدير، يمكنك الرجوع إلى عنوان الإنترنت الذي تم توفيره لهم وشراء هذا المنتج من الدرجة الأولى في أي مكان في إيران بسعر الجملة، وهو اقتصادي للغاية.

المذاق اللذيذ للزبيب الإيراني للتصدير والتعبئة الخاصة جداً والتصدير وإرساله في أقصر وقت مع سعر الإنتاج جعل العملاء من دول مثل: تركيا والعراق ودول الخليج الفارسي وأرمينيا وباكستان المشترين الرئيسيين لهذا المنتج مما يجعلها ذات قيمة للبلد.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا