بيع كرتون الزبيب بأفضل أسعار

الزبيب منتج يستخدم كوجبة خفيفة مغذية وفي بعض الأطعمة المطبوخة. يُباع كرتون زبيب في جميع المتاجر الكبرى. يُباع معظم الزبيب في صناديق أو في عبوات. بيع كرتون زبيب بأسعار معقولة جداً. شراء الزبيب الطازج عالي الجودة من مراكز البيع ذات السمعة الطيبة.

بيع كرتون الزبيب بأفضل أسعار

مقارنة أسعار الزبيب الكرتون و المفرد

مقارنة أسعار الزبيب الكرتون و المفرد سعر الزبيب أغلى من سلطاني والزبيب الذهبي. يتم تحضير الزبيب بالطريقة التقليدية وبالتالي يكون السعر أعلى. يُجفف الزبيب الذهبي والسلطانة بغمر العنب في سائل كيميائي غير ضار، لذا فإن تجفيف الزبيب بالطريقة التقليدية أطول من الطريقة التقليدية. يتم تحديد سعر كيلو الزبيب الذهبي. سعر الجملة للزبيب أرخص من سعر التجزئة. لإرسال الزبيب إلى دول مختلفة، يجب أن يكون لديهم شهادة إيرانية قياسية. المواصفة القياسية الإيرانية مبنية على المواصفات العالمية، الزبيب هو عنب مجفف. يمكن تجفيف العنب في الشمس أو عن طريق عملية ميكانيكية لإنتاج الزبيب. يتم إنتاج واستهلاك هذه الفاكهة المجففة في جميع أنحاء العالم. يستخدم الزبيب نيئا أو في الطبخ.

أصناف العنب الأكثر شيوعا هي الممالك الطبيعية ذات اللون الأرجواني الداكن والذهبي. هناك أيضا أنواع الزبيب الخالية من البذور والبرباريس واللهب التي يمكن العثور عليها بسهولة في الأسواق العضوية أو أسواق الذواقة. وهذه الأنواع المختلفة من الزبيب لها أسعار مختلفة. يوجد 20 طنا من الزبيب في كل طبق. كل علبة زبيب تزن 10 كيلو. بمعنى آخر، يتم وضع الصندوق في حاوية 10 كيلو 2000. لتحديد السعر الذهبي للزبيب للكيلوغرام، يجب إضافة تكلفة الشحن إلى السعر النهائي. يجب أن تكون عبوات الزبيب قياسية. الزبيب، مثل أي طعام آخر، له خصائص مختلفة. عندما يصل الزبيب إلى مرحلة التعبئة، يجب غسله وتقشيره وتغيير حجمه ثم تحميله على سكك حديدية. هذه الخطوات معايرة الزبيب.

يتم تصنيف الزبيب في عبوات مختلفة. يعتمد سعر الجملة للزبيب على نفس الدرجة. يتم تحديد سعر الزبيب للكيلوغرام الواحد. عبوة الزبيب 10 كيلو. على سبيل المثال، إذا كان سعر كيلوغرام الزبيب 1 دولار، فإن سعر علبة الزبيب هو 10 دولارات. العديد من المصانع في إيران عبارة عن زبيب، لكنها لا تملك كل القوة والمعلومات الكافية لتصدير الزبيب. الزبيب مصنوع من العنب، لذا فهو غذاء مغذي. يمكن أن يفسد الطعام أيضا، ولهذا السبب تحتاج إلى الحصول على أفضل تغليف. يتم تصدير الزبيب الإيراني إلى دول أخرى بأفضل العبوات. علب تعبئة 10 كيلو و 5 كيلو زبيب ايراني. يوجد ما بين 1800 و 2000 كرتونة من الزبيب في كل آلة. يتم تحديد سعر الزبيب في السوق حسب عبوة الزبيب.

مواقع بيع كرتون زبيب بأسعار مناسبة

مواقع بيع كرتون زبيب بأسعار مناسبة الزبيب منتج يمكن العثور عليه على مدار السنة بسبب ارتفاع الطلب في السوق. زاد إنتاجها وتوريدها. يمكنك شراء أنواع مختلفة من منقوع الزبيب من المتاجر الإلكترونية ذات السمعة الطيبة. لشراء هذا المنتج، يمكنك الرجوع إلى أحد مواقع الويب وتسجيل عملية الشراء الخاصة بك من خلال عرض المنتجات والتحقق من الأسعار. في هذه المراكز، يتم عرض أنواع مختلفة من الزبيب للبيع بأفضل جودة وأنسب سعر.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا