تصدير الزبيب من إيران إلى البلاد الآسيوية

شركة عدالة المختصة في تصدير الزبيب تصب جل اهتمامها من أجل تأمين أفخر أنواع الزبيب الايراني عن طريق أفضل المنتجين والموزعين بنوعيه المحلي والمجفف في المعامل، بمختلف أنواع التغليف( مقاسات كبيرة، وصغيرة ..) وتقديمه للعملاء بأسرع وقت وبأسعار منافسة تنال رضا زبائننا، لا تتردد في طلب السعر أو استشارتنا عن كافة قنوات التواصل وأرقام الهواتف وفروعنا في كل مكان.

 تصدير الزبيب من إيران إلى البلاد الآسيوية

طرق تخزين الزبيب في البلاد ذات المناخ الحار

طرق تخزين الزبيب في البلاد ذات المناخ الحار كيفية تخزين الزبيب

عادة ما يستعمل الزبيب طوال السنةو بطرق مختلفة.من الممكن أن يسأل البعض ،ما نفع الزبيب؟وماهي طريقة اكل الزبيب؟هناك فوائد كثيرة لأكل الزبيب. فأنه يجلب الطاقة للجسم.اذا أردنا أن نتكلم عن طرق أكل الزبيب فالبعض يستعمله في الطبخ و الأكل و البعض الآخر يفضل أكله بصورة منفردة ما بين الوجبات الأصلية.نصل بالحديث إلى طرق تخزين الزبيب حتى نحافظ على جودته و طعمه اللذيذ.الزبيب منتج متواضع، مع التخزين السليم، الذي لا يتطلب أي شروط خاصة. يمكن أن تكون الفواكه المجففة صالحة للإستعمال لعدة أشهر أو حتى سنوات. بمجرد فتحه، يجب الإحتفاظ بالزبيب في مكان بارد وجاف، يمكن تخزينه في أوعية محكمة الإغلاق لمدة تصل إلى 6 أشهر. الإحتفاظ بالزبيب في مكان بارد يحفظ النكهة واللون وقيمته الغذائية، يمكنك أيضاً الإحتفاظ به مجمدا بالمبرّدة لمدة عام، في حال جفافها، من الممكن جعلها قابلة للإستخدام عن طريق تبخيرها على الماء المغلي لبضع دقائق. أسهل طريقة للحفاظ على الزبيب هي حقيبة من الكتان، كل ما عليك هو وضع الزبيب فيه ووضعه على الرف أو في درج من دروج المطبخ، بذلك يَسمحَ النسيج بدخول الهواء، ممّا يضمن دخول الأكسجين. يمكن تخزين الزبيب في مرطبان زجاجي، لكن لا يجب إغلاقه، من الأفضل ربط الشاش بدلاً من الغطاء، أو عمل عدة فتحات في غطاء لدخول الهواء. يمكن أن تحتفظ بالزبيب في الثلاجة. للقيام بذلك، ضع الفاكهة المجففة في أوعية بلاستيكية، وأغلقها بغطاء وضعها على رف الثلاجة. غسل الزبيب قبل التخزين خطأ كبير، الزبيب غير المغسول مغطّى بطبقة واقيّة طبيعية، غسله يقلل من العمر الإفتراضي للمنتج. إذا كنت ستقوم بتخزين الزبيب في كيس من البلاستيك، فقم بعمل ثقوب قليلة لتدوير الهواء. من الجيّد تخزين الزبيب والفواكه المجففة الأخرى في أكياس ورقية، إنها سميكة للغايّة، بحيث لا يجفّ المنتج، ولكن أيضاً اترك فيها فتحات، بحيث لا تتعفّن.بهذه الطريقة تسطيع أن تحافظ على الزبيب لمدة طويلة دون أن يتغير طعمه و لونه أو أن يصيبه فساد.اتباع هذه الخطوات للاحتفاظ بالزبيب في البلاد ذات المناخ الحار يشكل اهمية اكثر من البلاد ذات المناخ البارد أو المعتدل لأن حرارة الجو تسرع من فساد الزبيب و تعفنه.

أسعار تصدير الزبيب الطازج واللذيذ

أسعار تصدير الزبيب الطازج واللذيذ أول ما يجب ملاحظته بشأن سعر الزبيب للتصدير هو أن سعر هذا المنتج للمصدرين يختلف عن السعر المعروض للبائعين المحليين. بالطبع تختلف هذه الأسعار حسب سعر الصرف وعملية الإنتاج وسعر العنب المشتراة وكيفية التعبئة.اعتمادًا على هذه العوامل ، ستختلف أسعار هذا المنتج مختلفة. يمكن لمقدمي الطلبات الحصول على السعر الدقيق للتصدير وكذلك للاستهلاك المحلي عن طريق تجار الجملة للزبيب والمنتجين والمزارعين والمتاجر التي تزود بهذا المنتج.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا