محلات بيع زبيب بكميات كبيرة

الزبيب منتج غذائي رائع ينتج عن طريق تجفيف بذور العنب وله طعم رائع. ينتمي موقعنا إلى أحد المراكز ومحلات بيع زبيب بكميات كبيرة، والتي تحاول دائمًا تقديم زبيب من الدرجة الأولى إلى المستهلكين الأعزاء في جميع أنحاء العالم بسعر معقول جدًا.

محلات بيع زبيب بكميات كبيرة

البلاد المتقدمة في تصدير الزبيب

البلاد المتقدمة في تصدير الزبيب الزبيب هو نفسه العنب المجفف. بقدر ما توجد أنواع مختلفة من العنب، فمن الطبيعي أن يوجد هذا التنوع أيضًا في الزبيب. يعتبر الزبيب والعجين المخمر أكثر المنتجات شعبية في هذه الفئة. الزبيب غني بالحديد والبوتاسيوم والكالسيوم وفيتامين ب، ومن ناحية أخرى فإن الزبيب له خصائص مضادة للأكسدة ويمنع تدهور الخلايا، ويباع الترخيص بأسماء مختلفة في السوق. يزداد الطلب على تصدير الزبيب بسبب استخدامه على نطاق واسع. تنوع الزبيب للتصدير في السوق مرتفع. أغلى نوع من الزبيب هو طرازه الذهبي وأشهر أنواع الزبيب التصديري هو بلوفي.

بصرف النظر عن الآفات التي تؤثر على الإنتاج في مزارع الكروم، يمكن أن يؤدي نقص المياه أيضًا إلى تقليل الإنتاج وتقليل جودة المحاصيل. عندما تندر المياه ، في الموسم الحار، تتسبب ضربة الشمس أيضًا في الكثير من الضرر لحقول العنب، وفي النهاية سيضيع المحصول الجيد اللازم لإنتاج وتصدير هذا المحصول وستنخفض الصادرات. تشمل خصائص العنب الجيد والقياسي عدم البذور وخشونة وشفافية البذور. يتطلب تصدير الزبيب والعنب احترام العديد من المبادئ من قبل المنتجين لأنه في الأسواق، تعتبر المعايير أنه إذا لم يصل المنتج أو السلعة إلى هذا المستوى، فلن يُسمح باستيراد البضائع. تنوع منتجات العنب عالية جدًا وينقسم إلى عنب أخضر بدون بذور وعنب أسود وزبيب أخضر وعنب ياقوتي. يعتبر العنب الأخضر الخالي من البذور من أفضل أنواع العنب للتصدير. يُباع عنب الزبيب الأخضر الأعلى جودة في جميع أنحاء العالم. نظرا لكون تركيا من منتجي العنب وهذا المنتج ولكن الزبيب يصدر الى تركيا من ايران.

يجب أن يكون تصدير الزبيب خاليًا من الآفات والرمل والأتربة وأي رائحة أو طعم غير طبيعي. يجب ألا تزيد نسبة الرطوبة في الزبيب عن 18٪ بالوزن، واعتمادًا على طريقة التحضير، يجب ألا تزيد كمية ثاني أكسيد الكبريت وأبخرة الكبريت فيه عن 2 في الألف بالوزن. يتم تصدير الزبيب من العنب الذي وصل إلى 80٪ على الأقل. لتشخيص هذه المشكلة، يجب الانتباه إلى قوام الزبيب ومقدار الحلاوة والطعم والحجم. يجب أن يكون لون الزبيب من الدرجة الأولى متجانسًا قدر الإمكان، على الرغم من أن درجة التوحيد تعتمد على نوع الزبيب ومنطقة استخراجه، وكذلك عملية تحضير الزبيب. معلمات الجودة الأخرى لزبيب التصدير التي ترتبط عادةً بعملية تنظيف الزبيب هي عدد الزبيب، والزبيب غير الناضج ، والزبيب الناعم، والزبيب المهروس، والزبيب المحلى، وكلها يجب أن تكون أقل من الرقم القياسي المحدد وأيًا كان أصغر الأرقام، كلما كانت عملية إزالة الزبيب أكثر دقة وأفضل. كيفية نقع الزبيب المختلفة مختلفة.

محلات بيع الزبيب بأسعار الجملة

محلات بيع الزبيب بأسعار الجملة يُعرف الزبيب في جميع أنحاء العالم بأنه منتج غذائي شهير للغاية نظرًا لفوائده العديدة مثل الخصائص الفريدة لصحة الإنسان، إلى جانب مذاقه الرائع، مما جعل السوق مزدهرًا نظرًا لاستهلاكه ومبيعاته المرتفعين. مكان في الأسواق الدولية، لذلك تنشط العديد من المراكز في إنتاج وتوزيع هذا المنتج الممتاز. تم استخدام مجموعتنا محلات الزبيب من الدرجة الأولى وتوفيرها بأسعار استثنائية. هدفنا وأولويتنا في مجموعتنا هو فقط كسب رضاك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا